12:54 م

كيف تحمي حساب ادسنس خاصتك من الضغطات التي قد تأتي من حاسوبك

 كيف تحمي حساب ادسنس خاصتك من الضغطات التي قد تأتي من حاسوبك

ان مشكل الضغطات الغير شرعية مشكل يعاني منه الكثيرون لكن الكارثة ان تكون تلك الضغطات الغير شرعية أو الغير مقصودة تأتى من جهازك أنت أو من رقم الايبى الخاص بك عن طريق الخطأ الامر الذى , تراعية جوجل نسبيا الى حد ما , فالشركة تعلم انك ربما ستضغط على الاعلانات عن طريق الخطاء مرة أو اثنين , فهى تراعى ذلك , ولكن ماذا لو كانت الضغطات مستمرة وبشكل متكرر يوميا , نعم بدون قصد لكن متكررة ,الامر الذى يثير الريبة والشك فى صاحب هذا الحساب , لذا وجب عليك أن تقوم بحماية حسابك من ضغطاتك انت الغير مقصودة .
وخلال تصفحى للكثير من المواقع والمنتديات وقفت على هذة الاداة الاكثر من رائعة التى تحمى حسابك فى أدسنس من ضغطاتك الغير مقصودة , بحيث لو ضغطت على اعلانات لن تحتسب الضغطة او لن تدخل الى الموقع فهى تشكل حائل بين الاعلان وبين كليك الماوس الخاص بك .
نبدأ فى شرح الطريقة :

أولا :

وقبل كل شىء لابد من استخدام متصفح الفايرفوكس من أجل استخدام تلك الاداة.
ثانيا :
تركيب اضافة من اضافات الفايرفوكس وهى Greasemonkey بالضعط على الرابط السابق .

ثالثا :

تركيب هذا الاسكربت الذى من خلالة سيقوم بعمل حاجز بين اعلانات ادسنس الخاصة بك وبين الضغط عليها , اى عندما تضغط على الاعلانات بعد تركيب هذا الاسكربت لن تسطتيع الدخول الى موقع الاعلان .!
تركيب الاسكربت من الرابط بالضغط هنـــا .
بعد تركيبة سوف تظهر لك النافذة القادمة أضغط عليها Install .

رابعا :

بعد عمل السابق توجة الى موقعك مباشرة سوف سوف تخرج لك نافذة صغيرة  بها رقم حسابك فى ادسنس اضغط عليها OK للعمل على حماية حسابك من الضغطات الغير مقصودة.


اخيرا كيف تتأكد ان حسابك تم حمايتة بالشكل المطلوب :

عند دخولك الى موقعك الذى يقوم بعرض الاعلانات خاصتك سوف تجد الاعلان محمى باللون الاخضر كما فى الصورة القادمة :


أى عندما تقوم بالضغط على الاعلانات لن يتم نقلك للموقع , وبذلك يكون حسابك فى أمان بأذن الله , جرب أن تضغط عى كلمة AD BY GOOGLE لن يتم نقلك الى موقع جوجل وبذلك تكون فى امان تمام ان شاء الله .

0 comments:

إرسال تعليق